Home

موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق

إن الكتاب هو الأثر الوحيد الذي يستطيع أن يبقى على مرور الزمان. الكتاب خير صديق هو الجليس الوحيد الذي لا يستطيع المنافق والذي لا يعاتب والذي لا يمل منك وهو الجليس الوحيد الذي لا يفشى السر أبدا. من أفضل الكتب التي يمكنك قراءتها كتاب الأم فهي وحدها تكفي أن تكون كتابة. إن الكتاب هو النور الذي يمكن من خلاله أن يرشدك إلى الحضارة موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق يعيش الأنسان في حياته ويمر بالكثير من الظروف كما يواجه عدد من التجارب التي تساهم في تشكيل خبراته ولعل أكثر الأشياء التي تنفع الأنسان وتقويه على الظروف هو الكتاب الذي ينمي قدراته العقلية ويزيد من مهاراته الإدراكية والمعرفية فالكتاب هو خير جليس وصديق للأنسان حيث تأخذنا القصص والروايات والكتب المتنوعة إلى عوالم آخرى لا قالوا في مدح الكتاب أعز مكان في الدنا سرج سابح وخير جليس في الزمان كتاب، والكتاب هو مفتاحك السحري إلى عقول الآخرين وتجاربهم وخبراتهم، أدخل وخذ ما شئت منه فالكتاب مأمون العثرات، فالكتاب هو صديقك الذي لا يخونك، ولا يخدعك بالنفاق، ولا يحتال عليك بالكذب، وهو الذي إن نظرت إليه.

الكتاب خير صديق مقولة حقيقية مائة في المائة، والكتابة عن هذا الموضوع الشيق متعة لما للكتاب من أهمية للإنسان كبيرة، فهو الذي يشًّكل المعرفة لديه بكل مصادرها، وذلك وحرصاً من موقع ملزمتي التعليمي نقدم لكم موضوع تعبير عن. الكتاب هو خير جليس وصديق يرافق الانسان في حياته، فهو مصدر مهم من مصادر المعرفة وهو مصدر ينير للإنسان طريقه في الحياة فالكتاب يحوي من المعارف والمعلومات الكثير والكثير، فالكتاب هو كنز ثمين وحقيقي يحتاج له الانسان في حياته، فالكتاب يعطي كل الاهتمام لقارئه ويزوده بالكثير من المنافع والنصائح وما يشير له على طريقه فيما يخص أي موضوع يحتاجه أو أي مجال

يقال إنّ الكتب هم الأصدقاء الحقيقيون الذين لا يخطئون أبداً، إذ إنّ الكتب لها تأثير على حياة الشخص، فقد تغيّر مسار الحياة، وتمدّ النصيحة لطالبها، وعليه فيمكن القول إنّ عملية اختيار الكتب هي أمر ضروريّ تراعى فيها بعض الأمور من المعروف أن الصديق يحب صديقه، ويحب أن يراه ناجحاً في حياته، كذلك الكتاب يحب أن يرى جليسه وصديقه خير إنسان، ويمده بالمعلومات التي تجعل منة شخصاً ناجحاً في حياته، لذلك من يبحث عن النجاح عليه بالقراءة

الكتاب خير جليس وقد يكون الكتاب أحيانا أفضل من أي صديق قد يستغلك أو يتجاهلك وقت الشدة او يبتعد عنك لأي سبب من الأسباب وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى موضوع تعبير عن الكتاب خير جليس جديد 2021 مناسب لجميع المراحل التعليمية سواء الإبتدائية أو الإعدادية وصولا. نعم، الصديقُ في الحياة هو الصديق المُنعم والمُتفضل لكل ما فيه الخيرٌ لصديقه، وهو الذي يأخذ صديقه نحو بر الأمان ويبعده عن الشبهات ويقيله من العثرات، ويتحدث إليه ويسمعه حتى في السكوت، ونعم الصديق من يأخذ بكف صديقه ويوصله برّ الأمان، ويغني وإياه أغنيات الحياة الجميلة، ويمهد الطريق أمامه، قال الشاعر أبو القاسم الشابي رحمه الله: خذ بكفي وغني يا رفيق الكتاب الجيد صديق حميم. إن الكتاب هو الجليس الذي لا ينافق، ولا يمل، ولا يعاتب إذا جفوته ولا يفشي سرك. المرأة كتاب عليك أن تقرأه بعقلك أولاً وتتصفحه دون نظر إلى غلافه قبل أن تحكم على مضمونه. بيت بلا كتب جسد بلا روح. عندما أقرأ كتاباً للمرة الأولى أشعر أني قد كسبت صديقاً جديداً، وعندما أقرأه للمرة الثانية أشعر أني ألتقي صديقاً قديماً

موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق - المنص

  1. تعتبر القراءة من أهم وأمتع الأشياء التي يقوم بها اي إنسان، في الكتاب هو صديق الانسان في كل وقت، وقديماً كان الكتاب هو المصدر الوحيد للثقافة، ومصدر الحصول على المعلومات، ولكن مع التقدم التكنولوجي الكثير من الناس استغنوا عن الكتاب، وأحلوا محله الإنترنت، لكي يقرأون الكتب.
  2. الصديق هو أجمل ما في الوجود، وهو عَوْن صديقه وملاذه الآمن في كل الأوقات، فصديقك هو مَن يكون مخلصًا لك في الشدة قبل الرخاء، وفي الحزن قبل الفرح، وفي الموت قبل الحياة، وفي المودة، والحب، والنصيحة، والإرشاد، وهو مَن يُعزيك في أحزانك، ويقف معك في أشجانك، ويذكر محاسنك وفضائلك، ويستر هفواتك ويحافظ على أسرارك، فالصديق هو قطعة من الروح لا يمكن الاستغناء
  3. ويعدُّ الكتاب النافذة التي من خلالها يُطلّ الإنسان على العالم، كما يمكن بواسطتها الحصول على المعلومات والوقوف على أكتاف العمالقة، فلو أخذنا على سبيل المثال خلاصة الأعمال الأدبية لبعض الأدباء مطبوعة في كتاب واحد فإن هذا الكتاب يمثل زبدة الإضافة التي قدمها هذا الأديب إلى.

تحميل موضوع تعبير عن الكتاب خير جليس تحميل موضوع تعبير عن الكتاب خير جليس أرسل هذا الموضوع إلى صديق. انواع عرض الموضوع. من المعروف ن الصديق يحب صديقه، ويحب ن يراة ناجحا فحياته، ايضا الكتاب يحب ن يري جليسة و صديقة خير نسان، ويمدة بالمعلومات التي تجعل منه شخصا ناجحا فحياته، لذا من يبحث عن النجاح عليه بالقراءه. الشخص الذي يخصص من و قتة ما يسمح له بالقراءة تجدة يمتلك شخصية متميزة عن غيرة كما و يصبح لدية القدرة و القوة الكافيه، التى تجعلة قادر على حل المشاكل كتب : جرمين خيرت محتوى المقال موضوع تعبير عن فوائد الكتب تمثل الكتب ثروة كبيرة بالنسبة للأنسان فهي تساهم في إثراء تفكيره وتطوير قدراته العقلية والمعرفية في كافة المجالات كما تمثل الكتب خير صديق للأنسان فهي تعطيه القوة لمواجهة تحديات وصعوبات الحياة كما تؤهله لإيجاد حلول للمشاكل المختلفة التي يتعرض لها برجراف عن الكتاب خير صديق بالانجليزي موضوع عن كتاب قراته واعجبني تعبير عن كتاب لا تحزن بالانجليز موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق موقع محتوى. موضوع عن أهمية الكتاب موضوع.

موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق - موقع محتو

موضوع حول أهمية الكتاب في حياتنا. من روائع الشعر أيام الحروب الصليبية: جلل أصابك والخطوب جسام. الكتاب ثقافة وتوجيه، معرفة وتعليم ، والمجتمع مسؤول عن تدريب الأبناء على صحبة الكتاب ، لأنه. توجيه الصديق إلى طريق الخير والصواب وإبعاده عن الأمور الخاطئة ومداومة النصح له. تقديم يد العون للصديق في حالة احتياجه لذلك. حفظ غيبة الصديق والدفاع عنه أمام الآخرون. يحفظ أسراره ولا يبوح بأي نها تحت أي ظرف كان. يكون الصديق الحق ستراً لصاحبه وعيوبه أمام الآخرين. الوقوف بجانب الصديق في وقت الشدة ومشاركته في السراء والضراء تعبير عن your favorite book. موضوع عن افضل كتاب بالانجليزي. تعبير عن كتاب قرأته بالانجليزي. تعبير عن كتاب قرأته واعجبني بالانجليزي. تعبير عن كتاب مفضل بالانجليزي. paragraph about book that you have enjoyed reading. برجراف عن الكتاب خير صديق بالانجليزي. موضوع عن كتاب قراته واعجبني. برجراف عن قصة قراتها

التعبير الإبداعى والوظيفى أ . أمنية وجدى 1. أولا : التعبير الوظيفى البرقية اللافتة الإعلان التلخيص الإرشادات الزيارة بطاقة الدعوة الرسالة ) الوظيفية الشخصية ( - التقرير ثانيا : التعبير الإبداعى ثالثــًا : تدريبات. موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق ملزمتي. خير جليس Words Quotes Book Qoutes Quotes. موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق موقع محتوى. رسالة إلى صديق الطفولة إلى صديق طفولتي العزيز عمر، السلام عليكَ ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة ملؤها الشوق والمحبة وبعدُ: فإن الصداقة والأخوة شيء عظيم ل

تعبير عن الكتاب - موضو

  1. موضوعات التعبير عربي للصف الثامن الفصل الثاني نقدمه لكم من خلال موقع مدرستي الكويتية وفيما يلي نعرض لكم الموضوعات المقترحة في التعبير للصف الثامن لتساعدك في تحصيلك العلمي موضوعات التعبيرسؤال: تتمثل عجائب قدرة الله.
  2. موضوع تعبير عن الأصدقاء بالعناصر والأفكار. إن الصداقة من العلاقات الرائعة التي تسبب للإنسان السعادة، وتحقق له الدعم والمؤازرة التي يحتاج إليها في حياته، وكان أبو بكر الصديق نموذجًا للصداقة الحقّة في كل المواقف التي.
  3. ونجد أن الغالبية العظمي من المسلمين يتمسكون بتعاليم الإسلام وفخورين بإنتمائهم له حيث جاء الإسلام وجعل المسلمين أمه واحدة لا فرق بينهم وهو ما جاء في الأية الكريمة في قوله تعالي ﴿ قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا ﴾ ،ونجد أن السبب.
  4. تعبير عن فصل الشتاء قصير. تعبير عن الصدق في المعاملة. موضوع تعبير عن الهجرة. موضوع تعبير عن فضل الوالدين. موضوع تعبير عن المطالعة. موضوع تعبير عن الأمانة. موضوع تعبير عن التسامح. موضوع تعبير عن.

الكتاب خير صديق - maria

موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق ملزمتي. Save Image. موضوع تعبيري عن الكتاب 2018 Youtube. Save Image. موضوع تعبير عن الكتاب 2021 موقع محتوى. موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق. الكتاب خير صديق مقولة حقيقية مائة في المائة، والكتابة عن هذا الموضوع الشيق متعة لما للكتاب من أهمية للإنسان كبيرة، فهو الذي يشًّكل المعرفة لديه بكل مصادرها. موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق، خير جليس في الزمان كتابي، فقد انتشرت الكثير من الأشعار والعبارات والحكم والأقوال عن الكتاب، فالكتاب هو من الأمور المهمة في حياة الإنسان، الكتاب هو الصديق الذي تأخذ منه.. موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق يعيش الأنسان في حياته ويمر بالكثير من الظروف كما يواجه عدد من التجارب التي تساهم في تشكيل خبراته ولعل أكثر الأشياء التي تنفع الأنسان وتقويه على الظروف هو الكتاب الذي ينمي قدراته العقلية.

انشاء عن الكتاب - المكتبة التعليمي

موضوع عن أهمية الكتاب - موضو

موضوع تعبير عن فوائد الكتب تمثل الكتب ثروة كبيرة بالنسبة للأنسان فهي تساهم في إثراء تفكيره وتطوير قدراته العقلية والمعرفية في كافة المجالات كما تمثل الكتب خير صديق للأنسان فهي تعطيه القوة لمواجهة تحديات وصعوبات. برجراف عن الكتاب خير صديق بالانجليزي برجراف عن الكتاب خير صديق بالانجليزي رياضة السباحة بالفرنسية بحث حول الرياضة وفوائدها بالفرنسية تعبير عن السباحة موضوع باللغة الفرنسية عن الرياضة. موقع محتوى يضم العديد من المقالات العامة المفيدة في كافة أمور الحياة للزائر العربي نساهم.

خير جليس في الأنام كتاب - موضو

موضوع عن أهمية الكتاب; الحياة من خلال إيجاد حلول مناسبة للمشاكل التي تعترضه، فهو خير صديق في أوقات الفراغ والوحدة. موضوع تعبير عن الصداقة للصف السادس الابتدائي. موضوع تعبير عن فوائد الكتب موضوع تعبير عن فوائد الكتب تمثل الكتب ثروة كبيرة بالنسبة للأنسان فهي تساهم في إثراء تفكيره وتطوير قدراته العقلية والمعرفية في كافة المجالات كما تمثل الكتب خير صديق للأنسان فهي تعطيه القوة. أسماء أشرطة الأدوات في برنامج word. 17.11.2 موضوع تعبير قصير عن التسامح ﴿وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا موضوعات تعبير

ص27 - كتاب دروس للشيخ محمد المنجد - استحقاق الزكاة - المكتبة الشامل تعبير عن المولد النبوي والمعجزاتالرد على كلمة تبارك الرحمن. أسعار تذاكر مباراة الاتحاد سبب الحرب العالمية الأولى سبب الحرب العالمية الأول أضفني كـ صديق. الاخير له على 240 لتوزيعات جيدة بعد ما كان يضع سيناريوهات غاية في السوء لعله خير و الفترة القادمة جديرة بلمتابعة خاصة من النماذج الرئيسية الأوروبي و الإنسمبلز الامريكي و.

خبر: وسيم عليا القليل من يتناول مواضيع الضمان في هذا الزمان، إلا أن الإعلامية رنين إدريس كانت بوصلة حقيقية تخدم الظروف والمكان و أرادت إيصال هدف ورسالة من خلال برنامجهاالح. صور الصعود المجيد ( عيد الصعود الإلهي ) صور مسيحية وقبطية متنوع new2015, محطه رصد جويه اتوكاتيكيه محطات الرصد الجوي الاتوماتيكي

موضوع تعبير عن الكتاب خير جليس. أهمية الكتب تحث الناس على البحث عن موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق بالعناصر، فالكتب تنمي القدرات لدى الشخص، كما أنها توسع من دائرة تفكيره، حيث تزيد المعلومات التي نحصل عليها من الكتب من. الصديق الصدوق . خير مكان في الدنيا سرج سابح.وخير صديق في الزمان كتاب.إن الصديق الذي نجده متى أردنا ، ونستفيد منه متى احتجنا له هو الكتاب . فللكتاب في ال ‎الكتاب خير صديق‎. 5,097 likes · 28 talking about this. ‎صفحة تعنى بالكتب و نشر الثقافة و المعرفة لماذا في رايك يجد الشاعر الكتاب خير صديق فيسبوك تويتر ولماذا برأيك الشاعر يجد الكتاب أفضل صديق للإجابة على أسئلة المناهج التربوية السعودية للفصل الدراسي الأول 1442 ‎الكتاب خير صديق‎, Paris, Ontario. 329 likes. ‎تعلم اللغة الفرنسية

موضوع تعبير عن الكتاب 2021 - موقع محتو

تعبير عن وصف صديق - موضو

  1. كيف تكتب فقرة جيدة؟. بقلم : محمد شمس الحق صديق. يمكنك القراءة في 3 دقائق و 57 ثانية. لا شك أن اتقان أساليب كتابة فقرة جيدة أمر في غاية الأهمية وذلك لعدة أسباب: أولها أنك إذا أتقنت هذه الأساليب لم.
  2. مقدمات لأي موضوع تعبير 1. المقدمة التعبيرية الأولى. مما لا شك فيه أن مثل هذا الموضوع العميق، يصعب عليا الخوض به، ولكن سأقوم بكتابة كل ما لدي من معلومات من خلال مراحل التعليم الماضية التي مررت بها، ولعل أتوفق في تقديم.
  3. وخير جليس في الزمان كتاب يقول المثل العربي: مجدُ التاجر في كيسه، ومجد العالم في كراريسه؛ وذلك لأن الكتاب جليس العالم وأنيسه، وحبيبه ومشيره، يسهر معه ويسامره، ويؤنسه ويتودد إليه، فينور فكره وعقله، ويضيء دربه وطريقه.

يبحث العديد من الطلاب عن موضوع تعبير عن الطمع ‎ كامل من كافة الجوانب، حيث يعد الطمع من الصفات الذميمة ومن الأخلاق السيئة التي نهي الرسول صلي الله عليه وسلم عنها وحذر منها أيضاً القرآن الكريم، فهو خُلق غير حميد، كما. مقدمة موضوع تعبير عن القراءة غذاء العقل والروح بالعناصر وجدت الكتاب خير صاحب و قرين ، و أفضل رفيق و خدين ، لا يخون و لا يمين ، و لا يماكر و لا يناكر ، و لا يعصي و لا ينافر أوفى صديق إن خلوت. موضوع تعبير عن الوطن: موضوع تعبير عن اداب الحديث مع الاخرين: موضوع تعبير عن الصداقة: موضوع تعبير عن الزراعة في المنزل: موضوع تعبير رسالة اعتذار إلى صديق موضوع تعبير عن رساله الى صديق يرى ان السعاده تنحصر في المال والسلطان والقوه ،في حين انك ترى ان للسعاده مصادر اخرى كالايمان والفكر والثقافه وصحه الجسم والعق مقدمة موضوع تعبير عن القراءة غذاء العقل والروح. القراءة كالهواء الذي نتنفسه لا نستطيع العيش بدونها، القراءة كالغيث الذي إذا أصاب أرض جدباء يحيلها إلى جنة خضراء، القراءة في الدنيا كالنجم الذي يلمع سطوعه في السماء، ولو.

موضوع تعبير عن دور الكتاب في حياتنا - موقع فكر

موضوع تعبير عن الأحترام خير شبابكم من تشبه بكهولكم رواه السيوطي، أي : التشبه فى سيرتهم فإنه يغلب عليهم الوقار والحلم وهما صفتان محمودتان {في عدم التعرض للمسنين في الحرب، فهذا الصديق رضي. موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق، خير جليس في الزمان كتابي، فقد انتشرت الكثير من الأشعار والعبارات والحكم والأقوال عن الكتاب، فالكتاب هو من الأمور المهمة في حياة الإنسان، الكتاب هو الصديق. موضوع تعبير عن الصداقة بالعناصر والأفكار. إن الإنسان بدون أصدقائه سيعاني بالضرورة من الوحدة، والعزلة الاجتماعية، ويؤثر ذلك على صحته النفسية والجسدية، وعلى الرغم من أن الإنسان يمكن أن يكون. لماذا الكتاب خير صديق، سمعنا كثيراً أعزائي المتابعين والمتابعات الكرام في مقولة وخير جليس في الزمان كتاب، ونجد أن هناك الكثير من الاستفسارات التي تدور في أذهان الجميع، ولعل من أبرز هذه.

موضوع تعبير عن زيارة معرض الكتاب - ملزمت

ماذا يوجد في حديقة الشهيد تعبير عن المولد النبوي الشريف بالفرنسية السنة الرابعة ابتدائي تتعلم في هذا الفيديو كتابة تعبير عن زيارة صديق مريض ( موضوع تعبير عن صديق مريض ) .تعابير كتابية للسنة. تعبير عن الصديق الصداقة الصداقة من أهم العلاقات الموجودة في حياة الإنسان، والتي يتعامل معها البعض بشكلٍ يوميٍ وأساسيٍ؛ فب لإضافة للعلاقات المهمة الأخرى كالعلاقة بين الأزواج التي يمكن أن تكون مبنيةً على الصداقة، توجد. موضوع تعبير عن الكتاب جديد موقع محتوى. موضوع تعبير عن القراءة وفوائدها وأنواعها بالعناصر معلومة ثقافية.

تعبير عن الصديق - موضو

خيرُ جليسٍ في الزّمان! الكتابُ هو الجليس الذي لا يُطريك، والصديق الذي لا يُغْريك، والرفيق الذي لا يَمَلُّك، والمستميح الذي لا يَسْتِريثُك، والجار الذي لا يَستبْطِيك، والصاحب الذي لا يريد. الكتاب خير جليس في الزمان. الكتاب هو مجموعةٌ من الأوراق التي تضم كماً معيناً من المعلومات والمعارف التي تخصّ موضوعاً معيناً في غلاف يمسكها، فتتحدّث عنه بشرحٍ وتفصيلٍ.. وهو الصديق الذي يؤنسك طوال حياتك، ذاك الصديق. خير جليس في الزمان كتاب المكتبة خير صديق لك . . . فلا تهجرها قال التنزه في عقول الناس يعني القراءة في الكتب... 15-11-2006, 01:55 pm تنبيه: توقف النقاش في هذا الموضوع منذ أكثر من سنة، من فضلك التأشير. في موضوع تعبير حول البحر وجماله يذكر أن هناك فوارق يتم بها التمييز بين البحر والمحيط، وأبرز هذه الفروقات المساحة فمساحة البحر تكون أقل من مساحة المحيط، وكذلك عمق البحر لا يزيد عن ألفي متر ويحاط البحر باليابسة ويظهر. التفسير المنير للزحيلي كتاب الكتروني رائع , معلومات عن الكتاب من اروع الكتب , اجمل كتاب علمي شيق صور كتب روعه , اقراء وتعلم مع كلام الكتاب اروع كتاب في العالم , افضل كتاب في 2021 تحميل كتاب روائع البيان للصابوني , روائع.

موضوع تعبير عن الكتاب - سطو

اين يوجد قصر عابدين
  • ورود الحب الحمراء.
  • حل المعادلة ٢ س ١ = ٥ هو س.
  • تنزيل الجنين بعد توقف النبض.
  • تفسير كلمات النشيد الوطني التونسي.
  • المخطط الزمني جوجل.
  • من هو المشرع في السعودية.
  • افكار لدمج الصور.
  • شارات الخلافة.
  • مراتب جل.
  • طريقة عمل طاجن المكرونة باللحمة المفرومة بدون سلق.
  • كيفية التسجيل في مسابقة موهوب.
  • كيبورد سرياني.
  • مسلسل البنات زينة البيت الجزء الأول الحلقة 1 لودي نت.
  • لاسنزا لانجيرى.
  • ايمي جاكسون انستقرام.
  • عاشوراء 2021 في الجزائر.
  • ملابس حريمى خروج للمحجبات.
  • بخاخ مثبت الألوان.
  • فطور الملك عبدالله الثاني.
  • كم تبعد كييف عن بوكوفيل.
  • رقم جواز السفر الهندي.
  • ضعف السمع في المنام للعزباء.
  • جملة مفيدة للاطفال.
  • انا دمي فلسطيني دبكة Mp3.
  • الهيكل العظمي للافعى.
  • مساء العسل والجمال.
  • ورق دكتور ناجي Special sense.
  • فلل للإيجار في دبي شهري.
  • روح المي.
  • رقم هاتف شركة هيونداي البيادر.
  • Le Mans.
  • كلام عن الكذب والخداع في الحب.
  • أبناء نبيل شعيل.
  • أنواع التأمينات العامة.
  • ترتر ذهبي.
  • اقتباسات عن الفرح.
  • بوبكات كتربلر.
  • تحضير المحاليل الكيميائية pdf.
  • طريقة استخدام جهاز الشمع.
  • شخص اعطاني حذاء في المنام للمطلقه.
  • شهادة شكر للامهات عن بعد.